منتدى التطوير و التكنلوجيا
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا معنا او التسجيل ان لم تكن عضو و ترغب في الانضمام الى اسرة احلى منتدى منتدى بصمة مبدع سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
شكرا لكمـــــــــــــــــــ
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا معنا او التسجيل ان لم تكن عضو و ترغب في الانضمام الى اسرة احلى منتدى منتدى بصمة مبدع سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
شكرا لكمـــــــــــــــــــ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أحلى نكت جزائرية

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mamoune
اداري

أحلى نكت جزائرية Jb12915568671

أحلى نكت جزائرية Images?q=tbn:ANd9GcQyScM1olroEdU5kRPc04Q8t1HQh_GfrkNmOcf8q2M1b833sjtxpQ
- الساعه الان :

أحلى نكت جزائرية Empty
مُساهمةموضوع: أحلى نكت جزائرية    أحلى نكت جزائرية Emptyالأحد مايو 27, 2012 1:07 pm

1- قالك واحد العجوزة عندها كنتها ما تخدم والو في الدار تفاهمت هي و وليدها باش يديرولها القلب، قالت لوليدها كي تروح للسوق و جي تصيبني نصلح قلي كيفاه يا يما انتي كبيرة و تصلحي؟ امالا كي راح وليدها للسوق من بعد جا لقى يماه تصلح، قالها كيفاه نتي يما كبيرة و تصلحي هاتي انا نصلح في بلاصتك، قاتلو يماه لالا يا وليدي الرجال ما يصلحوش في الدار النسا هما اللي يصلحو، في هذا الوقت طلت عليهم الكنة من التاقة و قالتلهم: كي راكم متفاتنين على المصلحة ديرو الدالة و نتوما تهنيتوا ....هههه.

2- قالك واحد الغبي سفساوه قالو المرآة كيفاش يسموها بالفرنسية قالهم: face à face

3- قالك الزلزلة ضربت في واحد القرية الناس اللي فيها قع أغبياء، ماتو قع الناس اللبي يسكنوا في ذيك القرية الا واحد فقط، كي جاو لابوليس باش يشوفوا صابوه حي مالي حصلوها فيه....هههه.

4- واحد الغبي قالولو غدو عيد المرأة، عند بالو عيد المرأة كيما عيد الأضحى، امالا صبح كي ناض ذبح مرتو

5- قالك واحد الطبيب عندو اربع مجاني، دايمن في الصبح يصيب ثلاثة منهم مجروحين في جبهتهم و واحد صحيح، قال و الله غيرا درتلهم كاميرا و نشوف واش راهم يديرو، امالا صبح كي جا شاف الكاميرا واش سجلت بدا يضحك، صاب هذاك الصحيح يرسم للثلاثة لخرين خط في الأرض و يقولهم اللي يفوت تحتو نعطيلو 20 ألف ....ههه.

6- قالك واحد الطبيب بغا يجرب المجانين نتاوعوا، خرجهم للطريق و قالهم اللي يرمي روحو عل سيارة نعطيلو حبة شيكولا، بقا واحد ما بغاش يرمي روحو عندبالو ستعقل قالو انت علاه ما بغيتش ترمي روحك مع لخرين، قالو المريض انا راني نستنى في سيمي (كاميو) باش تعطيني باطا (علبة كاملة)

7- واحد النهار كاين النسا مجنونات بغى يجربهم الطبيب انتاعهم، دارلهم كاسيت نتاع قرآن، ناظوار قع يشطحوا غير وحدة برك اللي قعدت، عندبالو استعقلت راح سقساها الطبيب علاه ما بغاتش تشطح معاهم، قاتلو انا هي العروسة راني متصدرة

8-واحد المجانين داوهم في كوبتير (مروحية) و رماولهم الكرة في السماء و قالولهم اخرجوا تلعبوا الكرة خرجو قع طاحو ماتو، بقى واحد عند الباب نتاع الكوبتير (المروحية) عندبالهم استعقل قالولو علاه ما رحتش تلعب مع خاوتك؟قالهم أنا هو القارديان (الحارس)

Amir
صـــــــــــــــــــــــــــــــاحب المنتدى
صـــــــــــــــــــــــــــــــاحب المنتدى
Amir

أحلى نكت جزائرية Images?q=tbn:ANd9GcSvDv5kCODUd9FHD_C05l3g6gabZ9EU5LgR7dmhsnbYrEOEqlEjqw
- الساعه الان :

أحلى نكت جزائرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحلى نكت جزائرية    أحلى نكت جزائرية Emptyالأحد مايو 27, 2012 2:36 pm

هههههههههههههه
مشكوووووووووووووووور
أخي
https://eltatwir.alafdal.net
mamoune
اداري

أحلى نكت جزائرية Images?q=tbn:ANd9GcQyScM1olroEdU5kRPc04Q8t1HQh_GfrkNmOcf8q2M1b833sjtxpQ
- الساعه الان :

أحلى نكت جزائرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحلى نكت جزائرية    أحلى نكت جزائرية Emptyالأربعاء مايو 30, 2012 1:52 pm

ههههههههههههه مشكورييييييييين

أحلى نكت جزائرية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  $$$$££££[أحلى النكت]$$$$££££
»  نكتة جزائرية
»  نكت جزائرية هاهاها
»  أحلى نكت مغربية ادا ما دخلت راح عليك نص عمرك
»  نكت جزائرية "" إبتسم على الأقل ""